19 تموز/يوليو 2018
RSS Facebook Twitter Linkedin Digg Yahoo Delicious
الخميس, 22 آذار/مارس 2018 20:36

بحث تجهيزات المؤتمر الاعلامي التربوي في الزرقاء

Rate this item
(0 votes)

بحث مدير معهد الرياديين والمبدعين العرب حسام حمدان مع رئيس نقابة المعلمين الاردنين في الزرقاء محمد فتحي ابو بكر التحضيرات لعقد المؤتمر الاعلامي التربوي في محافظة الزرقاء تحت عنوان " ملتقى المعلمين الرياديين والمبدعين ".
واضاف حمدان ان هذا المؤتمر جاء ترجمة لرؤى جلالة الملك وجلالة الملكة لاهتمامهم وتقديرهم لدور المعلم في تطوير العملية التعليمية ، وان للمعلم دور كبير في انشاء جيل ريادي مبدع ولذلك اخذنا على عاتقنا ترجمة الرسائل الملكية عن المعلم واهمية دوره من خلال اللقاءات التفاعلية والمؤتمرات التربوية الريادية ، حيث سيتم الاعلان عن اهداف المؤتمر خلال المؤتمر الصحفي الذي سيعقد السبت المقبل في مقر نقابة المعلمين في الزرقاء.
واشاد حمدان بدور وزارة التربية والتعليم لما تقدمه من دفع عجلة التعليم على الصعيد الدولي مقدرا دور النقابة ومديريات التربية والتعليم في المحافظة في هذا الدور.
وثمن رئيس نقابة المعلمين في الزرقاء دور معهد الرياديين والمبدعين العرب لما يقدمونه من تاهيل وتدريب وتطوير الشباب الاردنيين والعرب وعلى التعاون الدائم بين المعهد والنقابة ، يذكر بان المؤتمر الاعلامي التربوي سيعقد قبل نهاية العام الحالي .

الاعداد الكاملة