الخميس, 26 نيسان/أبريل 2018 11:05

وزارة العمل تنظم معرض تشغيلي لتوفير فرص عمل في مدينة اربد

Rate this item
(0 votes)

تنظم وزارة العمل من خلال مديرية تشغيل اربد بالتعاون مع شركة دار الخبرة للاستشارات الادراية وبرنامج زيادة فرص التشغيل في الأردن ( GIZ/EPP ) معرضا تشغيليا يوم الإثنين الموافق 30/4/2018  في محافظة اربد / قاعات مجمع النقابات المهنية من الساعة التاسعة صباحا وحتى الخامسة عصرا .

وقالت الوزارة في بيان لها  اليوم الاربعاء ، ان المعرض يستهدف توفير فرص عمل للمتعطلين عن العمل من حملة شهادات البكالوريوس والدبلومات المهنية والتقنية والتدريب المهني , ويتخلله ورشات عمل تدريبية متخصصة بتطوير المهارات وطرق ايجاد العمل المناسب.

وسيشارك في هذا اليوم عدد كبير من الشركات والمؤسسات الذين سيقومون بمقابلة المتقدمين ومنحهم الفرصة وتوجيهم نحو السوق العمل حسب الاحتياجات والقطاعات المطلوبة بالاضافة الى تسجيل جميع المشاركين في نظام التشغيل الاليكتروني التابع لوزارة العمل.

ودعت الوزارة المهتمين من الشباب الاردني الى التوجه للمعرض للإطلاع على فرص العمل المتاحة وتقديم الطلبات مباشرة في الموقع، حيث ستعرض الشركات المشاركة في المعرض عشرات الوظائف في عدد من المهن الادارية واللوجستية والفنية والحرفية وغيرها.

وحثت الوزارة الباحثين عن عمل على زيارة المعرض للتعرف على الفرص المتاحة ومقابلة مندوبي الشركات مباشرة، مشيرة إلى أنه لمزيد من المعلومات حول تفاصيل هذه الوظائف زيارة الموقع الوطني للتشغيل .

الاعداد الكاملة